عاجل

عمليات صلاح الدين للحشد تطلق الصفحة الثانية من عملية تفتيش في جبال مكحول

معاون رئيس اركان الحشد: الشهيد احمد مهنة كان نقيا نصر الحق ودافع عن العراق علماء العراق: تضييع دماء الشهداء يعني ضياعنا وإسدال الستار على الديمقراطية رفع قنبلة يدوية ألقيت على محل لتصليح السيارات في مدينة الصدر شكوى قضائية في فرنسا تتهم السعودية والامارات بتمويل الإرهاب الهند ترصد ثالث إصابة بالمتحور أوميكرون جزيرة كوك تسجل أول اصابة بكورونا منذ بداية الجائحة السعال في الليل: 10 نصائح للسيطرة على هذه الحالة روسيا: طيران بطلان ينقذان 200 راكب من الموت المحقق المثنى تحقق الاكتفاء الذاتي من منتجات الدواجن وتباشر بـ”الحقول الخضراء” الأحوال المدنية: نستقبل يوميا 15 طلب تبديل اللقب ملعب كركوك الاولمبي يقترب من نسبة الانجاز الكلي والتسليم الاولي الليلة.. هالاند وليفاندوفسكي وجها لوجه في كلاسيكو المانيا العمليات المشتركة والبيشمركة يبحثان تنسيق الجهود لمواجهة الاعتداءات الارهابية انفجار في العاصمة الأفغانية كابل البابا فرنسيس يصل إلى اليونان «أوميكرون» تنتشر سريعاً في أستراليا وزارة الداخلية تكشف اعداد المعتقلين بتهم في قضايا المخدرات الأنواء الجوية: تقلبات مناخية الأسبوع المقبل طلاب السليمانية يجددون تظاهراتهم عملية جراحية ناجحة للاعب المنتخب علي عدنان وزارة التجارة تعلن عن تجهيز المطاحن الحكومية والأهلية بالدفعة الأولى من الحنطة المحلية وكالة الاستخبارات تضبط اكثر من 4 كغم من المواد المخدرة في الانبار اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 4-12-2021 ذي قار.. وصول مضخات ماء عملاقة لمعالجة الأزمة في قضاء سيد دخيل المنتخب العراقي في حسابات معقدة أمام قطر
أحدث_الأخبار

هيونداي تحول جراندور الكلاسيكية إلى كهربائية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تحتفل شركة هيونداي بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لإطلاق جراندور في عام 1986 عبر سيارة كلاسيكية تم تعديلها بأجزاء وتقنيات حديثة عصرية مستقبلية.

وطورت الشركة جراندور الجديدة لتسليط الضوء على الأهمية الرمزية لسيارة جراندور الأصلية وإيجاد مصدر إلهام جديد للتصاميم المستقبلية.

وأعاد فريق التصميم في الشركة تفسير الجيل الأول من جراندور على أنه سيارة كهربائية بالكامل مع الإضاءة الخارجية Parametric Pixel التي تميز نموذج Hyundai Ioniq 5 الجديد وتصميم داخلي حديث ملفوف بالمخمل العنابي وجلد نابا.

ومن الخارج، تظهر جراندور شكلها القديم. ولكن مع تحديثات، مثل المرايا الجانبية الجديدة، والعجلات المغطاة، والمصابيح الأمامية LED والمصابيح الخلفية على غرار Parametric Pixel التي تشير إلى استخدام مفهوم هيونداي لتوليد القوة الكهربائية.

وبالنسبة للديكور الداخلي في جراندور، طبق المصممون فكرة مفهوم Newtro (الحداثة + التقليدية) لتحفيز حواس الركاب من خلال الإضاءة البرونزية التي تذكر بمعدات الصوت القديمة ونظام الصوت الحديث الذي يتناسب معها.

وتم تجهيز المقاعد الأمامية بمخمل عنابي اللون مستوحى من جراندور الأصلية مع جلد نابا المصنوع من جلد أوبورن نابا. ويحتوي مسند ذراع الكونسول الوسطي على حجرة مخفية منبثقة لتخزين الأشياء الثمينة مثل الساعات.

ودمج المصممون أحدث التقنيات جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التقليدية. واستبدلوا الأقراص والأزرار الموجودة على لوحة القيادة بشاشة مسطحة عريضة تعمل باللمس. ولكن حافظوا على أجواء الثمانينيات من خلال عجلة قيادة أحادية الأضلاع ومحدد تروس على غرار الطائرة النفاثة.

وقام المصممون بدمج نظام الصوت الجديد الذي يتحكم في 18 مكبر صوت. ويوفر النظام الصوتي صوتًا غنيًا مع جهير عميق بفضل تكوين وحدة التحكم المركزية ولوحة القيادة في جراندور، التي تم تصميمها بناءً على النظرية الصوتية لقاعة الحفلات الموسيقية.

ويمكن تشغيل وظيفة البيانو بمكبر الصوت من خلال نظام الصوت عندما تكون السيارة في موقف الانتظار.

وبعد إعادة تصور جراندور كمفهوم سيارة كهربائية. يستمر مصممو هيونداي في إعادة اكتشاف قيم إرث الشركة من خلال سلسلة التراث الأخرى.

وقالت الشركة: بينما يتصور المصممون المستقبل، من المهم أن ننظر إلى الوراء إلى ما أنشأناه في الماضي ونجد الإلهام فيه. من خلال جراندور، أعاد مصممونا تفسير جزء مهم من تاريخ هيونداي كمزيج فريد من النموذج القديم والمعاصر. ويعكس هذا الإمكانات اللامحدودة لعصر السيارات الكهربائية.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي