عاجل

الحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية مشتركة في قاطع المعتصم جنوب تكريت

قوة من اللواء 40 بالحشد تنفذ عملية لتأمين عدة قرى في كركوك وزارة النفط تحدّد أسباب انخفاض أسعار النفط وترجّح نتائج اجتماع أوبك المفوضية تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد مجلس النواب للمحكمة الاتحادية مصرف الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين والمتقاعدين نفاد تذاكر مباراة نهائي غرب آسيا للشباب بين العراق ولبنان اكتشاف مومياء غريبة مقيدة في البيرو المرور تصدر توجيها للمواطنين بشأن الغرامات على المركبات بالفيديو .. الوضعية التي تفضلها السعودية مودل جيجي خلال ممارسة الجنس دنيا سميرغانم تكسر جدار الحداد وتعود الى “عالم موازي” الدفاع المدني يعلن جاهزيته لتأمين ملعب المدينة ونهائي غرب آسيا وزارة الثقافة تعلن البدء ببناء مدينة سياحية كاملة وخطة لتوفير فرص عمل للعراقيين العمليات المشتركة تعلن المباشرة بإزالة التجاوزات على الأنهار إقليم كوردستان يسجل عشرات الإصابات بمرض الإيدز خلال 2021 وكالة الاستخبارات: بعملية استباقية دقيقة تلقي القبض على ثلاثة إرهابيين خطرين في صلاح الدين تسجيل اصابتين مؤكدتين بالمتحور الجديد “أوميكرون” بأميركا اللاتينية السعودية تعلن رصد حالة اصابة بالمتحور الجديد لكورونا “أوميكرون” بدءا من الغد.. الانواء الجوية: امطار وثلوج وعواصف رعدية اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاربعاء 1-12-2021 ⁩زلزل بقوة 4 درجات يضرب جنوب ايران وزارة الاتصالات: تجهيز 66 الف منزل بخدمة الانترنت مطلع 2022 وزارة الصحة: 28 مركزا لاصدار بطاقة اللقاح الدولية جنوب إفريقيا تسجل قفزة حادة للإصابات بكورونا وسط مخاوف من انتشار “أوميكرون” الأمن الوطني يضبط مليون ونصف المليون علبة دوائية مهربة في بغداد المرور تضع خطة لانسيابية حركة السير تزامناً مع افتتاح ملعب المدينة اللعنة تطارد دينا الشربيني.. وتعيش قصة رعب حقيقية!
أحدث_الأخبار

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 7-11-2021

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

  • حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل ضع جدول أعمالك من الصباح الباكر حتى لا تتوتر ونظم يومك ولا تنسى الرد على جميع الايميلات.
  • حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل علاقتك بشريك حياتك معرضة للتوتر والخوف والقلق اليوم حافظ على نفسك ولاتغفل على بعض التفاصيل الصغيرة قد تكون هي السبب في ذلك.
    توقعات برج الحمل اليوم في العمل.
  • حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل لا تنسى تناول وجبة الفطور اليوم، ولا تنسى أيضاً تناول فيتامين د لأنك تعاني من وجع المفاصل والرأس أحياناً.
  • برج الحمل الرجل اليوم: سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل.
  • برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحملاعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:انتبه اليوم مكان عملك ملىء بالتوتر والقلق والعجقة لذلك ابتعد عن كل هذه التجمعات والتزم بالعمل والصمت.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثوراليوم سوف تصلك رسالة من حبيبك يقول لك أنه يحبك ولا يستطيع العيش بدونك.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي اشرب الكثير من الماء ولا تنسى تناول الخضار والفواكة يومياً حتى تحافظ على بشرتك وشعرك.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء اجتماعك مع مديرك سوف يكون حاسم لك انتبه على ألفاظك ولا تتوتر.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:انت وشريك حياتك سوف تخرجان لتناول وجبة الغذاء في مطعم رومانسي وسوف يقول لك كلام رومانسي يجعلك أسعد إنسانة على وجه الكرة الأرضية.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:ابدأ يومك بتناول التمر والجوز واللوز فهما مفيدان للصحة وللذاكرة.
برج الجوزاء الرجل اليوم: بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان كن أنيق في عملك وتعامل مع زملائك بأدب واحترام وذوق.
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان الخلافات العائلية اليوم سوف تؤثر على علاقتك مع شريك حياتك وسوف تكون نكدي وحزين.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان اهتم بغذائك جيداً ولا تنسى تناول السمك في الاسبوع مرتين على الأقل.
برج السرطان الرجل اليوم:بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد.
برج السرطان المرأة اليوم:الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً: يا عزيزي برج حاول الحصول على اتصال مع الناس من ذوى الخبرة لتوجيهك للأفضل الرغبة فى أن تكون ناجحا قد تحصل لك أشياء كثيرة اليوم.
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:إبحث عن شريك الحياة المناسب في المناسبات الاجتماعية والخروجات مع أصدقائك.
حظ برج الأسد اليوم صحياً:ممارسة التمارين الرياضية وتناول الخضار وشرب الماء بكثرة اجعلها من أولوياتك.
برج الأسد الرجل اليوم:اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: تسود علاقات هادئة وتتواصل مع الزملاء وتبدي إرادة قوية وشجاعة، وتضع قواعد أخرى لارتباطاتك.
برج العذراء اليوم عاطفياً:لا تتجاهل إحتياج شريك حياتك لك وساعده الفترة القادمة على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله التي يعانى منها مما يجعله يشعر بالسعادة معك ويشعر بتقديرك وحبك له.
برج العذراء اليوم صحياً:حاول أن تقلع عن التدخين واهتم بصحتك خلال هذه الفترة خاصة وأنت تشعر هذه الايام بالإجهاد بشكل متواصل ومستمر.
برج العذراء الرجل اليوم:يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية.
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً: حاول أن تحافظ على العلاقة بينك وبين مديرك وأيضا كن حريصًا على تنفيذ المهام في وقتها المطلوب حاول أن تكون شخص ناجح بحياتك العملية ولابد من الحفاظ على هذ النجاح.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:أنت شخص أناني جدا بحياتك العاطفية وحاول أن تغير من نفسك ولابد من مشاركة الشريك في أمور حياته التي تستطيع التدخل حاول أن تتفادي الأخطاء.
حظ برج الميزان اليوم صحياً:سارع بأتخاذ وقت لكي تكون من الاشخاص الذين يتبعون نظام صحي مثالي، الطعام الصحي والرياضة هما بوابتك للحصول على جسم مثالي وصحي.
برج الميزان الرجل اليوم: يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.
برج الميزان المرأة اليوم:كل الشواهد تشير إلى أن المشروع الخاص بك ليس على وشك السير قدمًا في الوقت القريب. سيستوجب عليك قريبًا، مواجهة عدد من العقبات والإخفاقات أكثر من ذي قبل، ولن تحرز أي تقدم. تحلَ بالصبر، فسوف تمر بفترات مشرقة. انتهز هذه الفرصة لتتعلم قدر الإمكان من الإخفاقات التي وقعت بها وأعمل على عدم الوقوع في نفس الأخطاء مرة أخرى.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:حافظ على العلاقة بينك وبين مديرك وكن حريصًا على تنفيذ المهام في وقتها المطلوب وحاول أن تكون شخص ناجح بحياتك العملية ولابد من الحفاظ على هذ النجاح.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:حاول أن تغير من نفسك ولابد من مشاركة شريك حياتك في أمور حياته التي تستطيع التدخل حاول أن تتفادي الأخطاء.
حظ برج العقرب اليوم صحياً:كن سريعاً في صنع تحركاتك اليومية ولا تتكاسل حتى لا تصاب بالخمول، وحاول زيادة نشاطك بممارسة العاب رياضية وتناول الطعام الصحي.
برج العقرب الرجل اليوم:تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها.
برج العقرب المرأة اليوم :على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً:اطلع على كل ماهو جديد في مجال عملك، حتى تستطيع تحقيق كل ماهو قيم وجديد ومختلف وتتميز على الآخرين من زملائك في العمل.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً:ساعد حبيبك الفترة القادمة، على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله التي يعانى منها، مما يجعله يشعر بالسعادة معك ويشعر بتقديرك وحبك له.
حظك اليوم برج القوس صحياً: كُن على قدر من المسئولية تجاه صحتك ولا تفرط في أخذ قسط معقول من الراحة خلال اليوم، لكي تتجنب التوتر والقلق وتستعيد نشاطك بشكل كبير.
برج القوس الرجل اليوم:لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات.
برج القوس المرأة اليوم:روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:كن دائمًا محب لفريقك بالعمل حاول أن تتعامل مع زملاء العمل بطريقتك ولا تحاول أن تتأثر بطاقتهم السلبية.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:حافظ على تبادل الأفكار بينك وبين حبيبك أنت شخص حنون وتتعامل بلطف حاول أن تستمر بهذه المعاملة والبعد عن السلبية في حل المشكلات.
حظ برج الجدي اليوم صحياً:تناول الوجبات في أوقاتها وحاول ألا تؤجل تمارينك الرياضية وتناول الكثير من شرب المياه بطريقة مستمرة
برج الجدي الرجل اليوم:اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.
برج الجدي المرأة اليوم:هذا الحماس المكتشف حديثًا كان يتم التعبير عنه في الماضي بتردد. أخيرًا، يمكنك ترك الماضي وراء ظهرك والتطلع إلى المستقبل. لا تخف من التخلص من كل ما يعوقك. يمكنك أيضًا تحفيز الآخرين وأن تصبح نموذجًا لهم بفضل الحيوية الكبيرة التي تتحلى بها في الوقت الحالي. لديك إصرار على إتمام تنفيذ خططك.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:حاول أن تفصل بين العلاقات بالعمل والعلاقات الشخصية بما إنك شخص رومانسي ومحب للآخرين لكن زملاء العمل هم فقط زملاء عمل.
حظك اليوم برج الدلو عاطفياً:لا تدخل بعلاقات عاطفية وحاول أن تركز بحياتك واترك العاطفة وتعامل مع الأخرين كما يتعاملوا معاك حاول ألا تكون شخص مفرط بمشاعرك تجاه الأخرين.
حظ برج الدلو اليوم صحياً:حاول أن تراقب وزنك خلال الأيام المقبلة وحاول ألا تستخدم المكملات الغذائية تناول الخضروات الأكلات الطبيعية
برج الدلو الرجل اليوم:أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:خلال الفترة القادمة اعمل على تحسين حالتك النفسية وذلك من خلال السفر لأماكن هادئة جداً والتنزه بالحدائق حتى تجدد حالتك النفسية وتنسى ما مررت به من أحزان.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: حاول أن تسافر وتجدد حياتك وتبدأ من جديد لتنسى العلاقة العاطفية السابقة التي تركت بداخلك جرحك كبير جعلك تفقد الثقة فيمن حولك.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي احرص على غسل يديك قبل وبعد تناول الطعام، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الإصابة بالأمراض المعدية، مع الحرص على تناول الأطعمة الصحية طوال الوقت.
برج الحوت الرجل اليوم: عزيزي برج الحوت أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير.
برج الحوت المرأة اليوم:أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي