عاجل

عمليات صلاح الدين للحشد تطلق الصفحة الثانية من عملية تفتيش في جبال مكحول

بيان الإطار التنسيقي بعد الاجتماع مع السيد الصدر مصرف الرافدين والرشيد يعلنان توزيع رواتب المتقاعدين برعاية الفياض.. حفل توزيع شقق سكنية على عوائل الشهداء والجرحى قبلة حميمة تجمع عبد المنعم عمايري وكندة حنا وزارة الزراعة تدعو زراعة الاقليم الى التراجع عن قرارها بفتح استيراد البطاطا ياسمين عبدالعزيز تستعرض جمالها بفستان أحمر فصائل المقاومة الفلسطينية تشيد بالعمل البطولي في مدينة رام الله الصين تسجل انخفاضا قياسيا في عدد المواليد خلال الـ 24 ساعة الماضية.. روسيا تسجل أكثر من 33 ألف إصابة جديدة بكورونا مدرب العراق بيتروفيتش: مجموعتنا حديدية وسنظهر بصورة مختلفة أمام البحرين كوريا الجنوبية تسجل رقما قياسيا بإصابات كورونا توجيه جديد من الداخلية بشأن التحويل من الملاك العسكري للمدني وصول المالكي والخزعلي والفياض لمنزل العامري قبيل اجتماع الصدر مع الإطار العراق يفوز بمنصب مهم في الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية المرور: إنتاج اللوحات الجديدة سيكون بأيادٍ عراقية روان بن حسين تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها الشتوية حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 2-12-2021 تفاصيل جديدة حول مأدبة الغداء التي ستجمع الاطار التنسيقي مع الصدر وزارة العمل تدرس شمول المشردات بقروض المشاريع الصغيرة وزارة الصحة تعلن تقديم توصيات بشأن متحور كورونا الى لجنة الصحة والسلامة الأنواء الجوية: ارتفاع بدرجات الحرارة بدءاً من الأسبوع القادم اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 2-12-2021 عدنان حمد: النتيجة لم تكن سهلة والفوز على السعودية مهم استقالة وزير الخزينة والمالية التركي بعد تدهور قيمة الليرة القضاء يصدر توضيحاً بخصوص تصديق عقد الزواج الواقع خارج المحكمة
أحدث_الأخبار

إنستغرام يطلق ملصقات جديدة للقصص

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

بعد طرح ملصقات الروابط الأسبوع الماضي، أطلقت منصة إنستاجرام ملصقًا جديدًا باسم Add Yours للقصص، الذي يمكن المستخدمين من مطالبة الآخرين بالرد على محتوى القصص من أجل إنشاء سلاسل رد أكثر جاذبية عبر منشورات القصص.

ويأتي الإطلاق العالمي في الوقت الذي اختبرت فيه المنصة الميزة في البداية في إندونيسيا واليابان الشهر الماضي.

وتصف المنصة الملصق بأنه طريقة لإنشاء سلاسل رسائل عامة في القصص. كما تشير أيضًا إلى أنها المرة الأولى التي يتم فيها إضافة وسيلة للأشخاص للمشاركة بشكل عام في القصص.

ويعمل الملصق كمطالبة للأشخاص الآخرين بتحميل القصص، كما أنه يمثل طريقة لاكتشاف أشخاص جدد للمتابعة.

ويمكن للمستخدمين إضافة ملصق Add Yours الجديد إلى إطار القصص. وعندما يستجيب المستخدمون، تتم إضافتهم إلى قائمة فقاعة الحساب عبر الملصق.

كما يمكن للمستخدمين استعراض جميع الردود الأخرى على سلسلة المحادثات عند النقر على الفقاعة. وبناء سلسلة استجابة داخل القصص يمكن أن تساعد في تحفيز المزيد من المشاركة.

ويشبه الملصق إلى كبير ميزة Duet في تيك توك، التي تتيح للمستخدمين إنشاء محتوى يتضمن مقطع فيديو أصليًا، مما يؤدي إلى استجابة تفاعلية بالنسبة للمحتوى بناءً على الموضوع الأصلي.

ولكن تختلف معها من حيث أنها تسمح لك برؤية المنشورات الإضافية لكل شخص في سلسلة المحتوى في مكان واحد. بينما لا تعرض تيك توك حاليًا جميع مقاطع فيديو Duet التي تم نشرها في مكان واحد.

ويعد الإبداع المستند إلى المجتمع في تيك توك عنصرًا أساسيًا في جاذبيتها. نتيجة لذلك ليس من المستغرب أن تلجأ إنستاجرام إلى الاستهلام من منافستها الرئيسية الآن.

ويمكن أن تساعد الأداة إنستاجرام في تعزيز التفاعل في وقت يقال إنها تفقد فيه المستخدمين، وخاصة الأصغر سنًا، أمام منصات منافسة مثل تيك توك.

ليس من قبيل المصادفة أن لقطة الشاشة التي شاركتها الشركة تظهر أن المراهقين يستخدمون الميزة على أكمل وجه. وأنفقت المنصة منذ عام 2018 الملايين على الإعلانات الموجهة للمراهقين في محاولة لجذبهم إلى المنصة.

وقالت المنصة في تغريدة: من خلال المطالبات المخصصة والردود العامة، يمكنك مشاركة الملصق ومعرفة من يستجيب له في قصصهم الخاصة.

ويمكنك الوصول إلى الميزة الجديدة عن طريق تحديد أداة الملصقات من شريط التنقل العلوي عند التقاط أو تحميل المحتوى إلى قصتك.

ومن هناك، يمكنك تحديد ملصق Add Yours لبدء موضوع عام. وبدلاً من ذلك، يمكنك الرد على ملصق Add Yours بالنقر فوقه وإضافة قصتك الخاصة للمشاركة في سلسلة.

ويهدف التوفر العالمي لهذه الملصقات الجديدة إلى منح المستخدمين طرقًا للتعاون ومشاركة الاهتمامات.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي