عاجل

الحشد والقوات الأمنية يعثران على مضافات لداعش بعمليات أمنية في صلاح الدين

تصريح جديد من صندوق الإسكان حول القروض ومشروع “داري” بعد الإطاحة به.. الكشف عن تفاصيل تتعلق بالإرهابي المسؤول عن تفجير الكرادة هيئة الحشد الشعبي تنوه بعدم وجود لواء يحمل اسم “لواء الوعد الصادق” ضمن تشكيلاتها انطلاق تظاهرة قرب المنطقة الخضراء احتجاجا على التلاعب بنتائج الانتخابات اللواء 52 بالحشد الشعبي يفتش عدة مناطق غرب طوز خورماتو شرق صلاح الدين اتهام طبيب مشهور بالتحرش بالفنانة رانيا يوسف فوائد الزنجبيل في علاج سرطان الثدي وزارة الداخلية تصدر قرارا يخص النساء الموظفات بالوزارة هيئة النزاهة: استقدام وزير الكهرباء الأسبق ومسؤولين في الوزارة إتحاد الكرة: اللجنة العليا للصحة والسلامة توافق على دخول الجمهور إلى الملاعب بنسبة 30‎%‎ اعادة فتح طريق كركوك-بغداد بعد اغلاقه من قبل محتجين حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 19-10-2021 لعبة الحبار Squid Game تحقق أرباح تصل إلى 900 مليون دولار لمنصة نتفليكس ائتلاف العمق الوطني: هناك تلاعب واضح بنتائج الانتخابات شذى حسون تعتذر لمتابعيها عن إطلالتها الأخيرة ميريام فارس تثير الجدل بطريقة رقصها بالشال الأسود فقدان 12 مهاجرا في البحر بجنوب إسبانيا تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة الأنواء الجوية: أمطار واستقرار في درجات الحرارة غداً الثلاثاء بطموحٍ غير محدود.. فريق سلّة الحشد الشعبي يستعد لانطلاق الممتاز تعرف على طريق توصيل وحدة تحكم Xbox بهاتفك الأيفون؟ الكويت.. اندلاع حريق في مصفاة للنفط بميناء الأحمدي انتشار أمني مكثف قرب الخضراء اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 18-10-2021 الحشد والقوات الأمنية يعثران على مضافات لداعش بعمليات أمنية في صلاح الدين
أحدث_الأخبار

سامراء تستعد لاحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شهدت العتبة العسكريَّة المقدسة في سامراء استعدادات واسعة لإحياء ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري (ع) نهاية الاسبوع الحالي الموافق 8 ربيع الاول.

وقال معاون مدير اعلام العتبة محمد حسين المناوري في تصريح تابعته وكالة صدى، إن “الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة بدأت تنفيذ خطتها لاستقبال المعزين بذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري (ع) من خلال نشر قطع العزاء في المرقد المقدس ومحيطه وعلى طول طريق الزائرين من قبل وحدة الشعائر، مع تهيئة مكان إقامة المجالس التي ترعاها العتبة المقدسة لعدد من الخطباء وتقديم الخدمات”.

وأشار المناوري إلى “استنفار الجهات الأمنية والخدمية كافة، فضلا عن تنظيم عمل جميع اقسام العتبة وفق خطط موضوعة بالتزامن مع الزيارة، مع التشديد على الالتزام بالتعليمات الصحية والاجراءات الوقائية التي نصت عليها خلية الازمة ووزارة الصحة”.

ولفت إلى “وجود تنسيق عالٍ بين العتبة العسكرية وقيادات الشرطة الاتحادية وعمليات سامراء والشرطة المحلية في صلاح الدين، فضلا عن الحكومة المحلية والدوائر والامنية والخدمية والصحية في سامراء والحشد الشعبي في المدينة المقدسة لتقديم الدعم اللازم اثناء الزيارة والتنسيق مع الهيئات التطوعية الساندة لرفد العتبة المقدسة بالمتطوعين، فضلا عن توفير الدعم من الجهات الساندة من الوقف الشيعي والمزارات والعتبات المقدسة من اجل الاسهام في انجاح الزيارة”.

وذكر المناوري، أنه “تم اتخاذ الاجراءات الوقائية الخاصة بالزيارة بالتنسيق مع وزارة الصحة ودائرة صحة صلاح الدين والدوائر الصحية الأخرى في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية والنجف الاشرف ومستشفى سامراء وقطاع الرعاية الصحية الأولية في المدينة، إلى جانب الهيئات التطوعية والمفارز الطبية من اجل توفير المستلزمات الطبية واجهزة التعقيم في المداخل المؤدية للمرقد، فضلا عن نشر ملاكات الدفاع المدني وعجلات الاطفاء في اماكن محددة”.

وتابع أنَّ “ملاكات قسم الخدمات قامت بفرش اكثر من 3 الاف سجادة من النوع الفاخر في الصحن الشريف والحرم المطهر ورواق الإمام الهادي (ع) والسرداب الشريف، وتجهيز اكثر من 10 الاف صندوق لحفظ الامانات والحقائب موزعة بين أبواب الفرج والغيبة والمراد والمهدي والقبلة وطريق الزائرين، كما تم توفير اماكن الاستراحة وتجهيزها بالمستلزمات اللازمة كالمظلات وأجهزة التبريد مع تجهيز أكثر من 70 عربة لذوي الإعاقة موزعة بين الطريق وتهيئة سيارات لنقل الزائرين”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي