عاجل

مفارز مكافحة المتفجرات في اللواء الثالث بالحشد محافظة الانبار تعالج عددا من العبوات الناسفة في المحافظة

موظفو دائرة ماء ومجاري كربلاء ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بشمولهم بقطع الاراضي وزير الداخلية يعلن فتح تحقيق شامل بحادثة المقدادية 7 قتلى على الأقل بين المتظاهرين في السودان سلمى حايك وإبنتها فالنتينا ثنائي ساحر مثمنا وقفته.. محافظ واسط : الحشد الشعبي مسعف ومغيث المواطنين خلال الازمات إشاعات حول حصول هاندا ارتشيل على بطولة مسلسل “الهيبة” بنسخته التركية! 5 مدربين على طاولة برشلونة لخلافة كومان مفتي القدس: التطبيع يؤدي الى التمزق والتفرق وزارة الاتصالات تعلن تورط موظفين بعمليات تهريب الانترنت مسؤول عراقي بارز يتعرض لاغتيال بالسم في برلين إيطاليا تسجل 4595 إصابة جديدة بكورونا و50 حالة وفاة النصوص التي ردتها المحكمة الاتحادية المتعلقة بقانون أسس تعادل الشهادات وزارة التربية تحدد ألوان الزيّ المدرسيّ وتصدر توضيحاً بشأنه صحة كربلاء تفتتح جناح خاص بسعة 100 سرير بمستشفى الحسن المجتبى القوة الجوية: مستحقات اللاعبين ستدفع خلال الفترة المقبلة المكسيك: اكتشاف حوالي 500 مبنى احتفالي للمايا اعادة فتح جسر استراتيجي بين ديالى وصلاح الدين البنك المركزي يوعز للمصارف شمول عمال النظافة بالقروض الميسرة شرطة كربلاء تعلن إجراءات لحماية الآثار وتأمين المناطق الأثرية المباشرة بإجراءات اعادة “الوجبة الأولى” من المفسوخة عقودهم من الجرحى وذوي الشهداء كيم كارداشيان لا ترتدي ملابس داخلية وصور تفضحها سوزان نجم الدين تعلن خطوبتها و تتحفظ على هوية خطيبها! انطلاق بطولة العراق للأشبال بالملاكمة المفوضية تباشر اليوم بعملية العد والفرز اليدوي لمحطات بابل أمريكا الجنوبية تهدد بمقاطعة كأس العالم لكرة القدم
أحدث_الأخبار

هادي العامري: الانتخابات هي الطريق الأسلم للعبور بالعراق وتجاوز التحديات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، امس الجمعة، أن الانتخابات هي الطريق الأسلم للعبور بالعراق وتجاوز التحديات.
وقال العامري خلال كلمة له “يا شعبنا العراقي العزيز يا أمة الحشد والمقاومة يا جماهير الفتح في كل مكان ساعات تفصلنا عن الانتخابات الحالية وكلي أمل وثقة أنكم ستكونون أهلاً للمسؤولية الوطنية والتأريخية التي ألقيت على عواتقنا جميعا بالتوجه إلى صناديق الاقتراع واختيار ممثليين الشعب المؤتمنين على مقدرته وأمنه وسيادته الوطنية وكرامته واستقلاله”.
وأضاف: “بهذه المناسبة المهمة المفصلية في تأريخ العراق، نجدد شكرنا وتقديرنا إلى المرجعية الدينية العليا على بيانها التأريخي الذي يعتبر خارطة طريق للانتخابات”.
وأشار إلى أن “بيان المرجعية يستحق أن نقول عنه إنه فتوى الجهاد الانتخابي، الذي حثت فيه الشعب العراقي على المشاركة الواعية والمسؤولة بالانتخابات”.
وتابع: “أملنا كبير بالشعب العراقي بالزحف إلى صناديق الانتخابات وتلبية فتوى الجهاد الانتخابي كما لبوا فتوى الجهاد الكفائي وزحفوا إلى ساحات الجهاد، وتسابقوا مع الموت، وحققوا ذلك النصر العظيم”.
وبين العامري: “أملنا أن ينتخبوا عن وعي ومسؤولية، وبصيرة، لرسم مستقبل جديد لعراق آمن ومستقر ومزدهر”، مبينا أن “الانتخابات هي الطريق الاسلم للعبور بالعراق إلى حيث يأمل شعبنا وتجاوز مجمل التحديات”.
وأكد، كلنا ثقة بأمة الحشد الشعبي وجمهور المقاومة بأن يصنعوا النصر بالمشاركة الفاعلة ودعم البرامج الانتخابية التي تصنع طريق البناء عندما صعنت طريق الحماية والسيادة والتحرير”.
وتابع: “نؤكد شكرنا وتقديرنا إلى أبنائنا في القوات المسلحة رفاق الدرب والجهاد على مشاركتهم الواسعة في الاقتراع الخاص”، مبيناً أن ذلك بحد ذاته الخطوة الأولى اتجاه المشاركة الواسعة بالانتخابات من قبل جميع العراقيين”.
وبين العامري: “أملنا بالأجهزة الأمنية بالعمل على خلق المناخات الانتخابية الآمنة من أجل إدلاء الشعب العراقي بصوته بعيداً عن أي تأثيرات جانبية”، وتوجه العامري بالشكر لكل القائمين على إجراء الانتخابات وأملنا بهم كبير أن يحرصوا على صوت الناخب وهو امنة في أعناقهم كما أكدت على ذلك المرجعية الدينية والعمل على إنجاز هذا الاستحقاق بعيداً عن أي تأثيرات للمال والسلاح غير القانوني والتدخلات الخارجية”.
وأضاف العامري “نهيب بالقوى السياسية التنافسة بذل أقصى درجات التعاون والحرص الشديد على إجراء الانتخابات في أجواء مطمئنة ويكون هدفنا إجراء انتخابات حرة نزيهة عادلة وشفافة ويكون همنا الأول جميعاً نجاح الانتخابات”.
وتابع العامري: “أيها الجماهير العزيزة ثقتنا بكم عالية وأملنا بكم كبير، تقدموا نحو صناديق الاقتراع طاعة إلى المرجعية الدينية وسعياً نحو دعم الصالحين المخلصين المدافعين عن سيادة العراق وأمنة”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي