عاجل

استخبارات الحشد تعتقل “ناقل التنظيم الإرهابي داعش” في قضاء الطارمية شمال بغداد

وزارة العمل تحذر: اغلب الانشطة الاقتصادية تهدد حياة العاملين فيها مبابي ينقذ باريس من فخ آنجيه خام البصرة الخفيف يحقق ارباحا اسبوعية ويسجل 83.78 دولارا للبرميل وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع وزارة الداخلية تحدد موعد صدور الجواز الإلكتروني العتبة الحسينية تقرر تعيين الخريجين الاوائل في مؤسساتها ناسا: محطة الفضاء الدولية تستعيد اتجاهها الطبيعي بعد فقدان السيطرة عليها القوة النهرية بالحشد الشعبي تؤمن محيط سامراء استعدادا لزيارة استشهاد الإمام العسكري (ع) الحشد الشعبي يكثف انتشاره في سامراء المقدسة لحماية الزائرين في قبضة رجال الحشد الشعبي.. عصابة لتزوير المستمسكات والتصاريح الأمنية وشهادات الوفاة لعناصر داعش في نينوى الحشد الشعبي يلقي القبض على متهم وفق المادة أربعة ارهاب في الفلوجة وفد من هيئة الحشد يبحث مع معاون محافظ ذي قار ومدير البلديات توفير الخدمات لمنطقة وزعت لذوي الشهداء حديثا مكتب كربلاء الانتخابي: عدد الطعون بلغ 20 طعنا من المرشحين اليابان.. حل البرلمان تمهيدا لإجراء انتخابات عامة وزارة التجارة تعلن عن إجراءات جديدة لمساعدة المستثمرين حركة أمل وحزب الله يصدران بيانا بشأن الاعتداء على المحتجين في الطيونة ‏ حركة حقوق: الفتح ودولة القانون هما الأقرب الينا بعد الانتخابات هبة طوجي تعود للسعودية بحفل غنائي ضخم بعد غياب 4 سنوات باريس سان جيرمان يجهز 225 مليون يورو لإبقاء مبابي مانشستر سيتي: الجزائري محرز ليس ساحر العرب! رسميا.. استقالة رئيس اتحاد الكرة السوري الجيش اللبناني: سوف نقوم باطلاق النار باتجاه اي مسلح يتواجد على الطرقات الحشد الشعبي يواصل تجهيز المدارس بالرحلات في المثنى إدارة الزوراء تكشف آخر تطورات إصابة لاعبها نجم شوان راضي شنيشل: فرصة التأهل للمونديال قائمة رغم الفوضى
أحدث_الأخبار

يوتيوب يوسع الحظر على المعلومات الخاطئة ليشمل جميع اللقاحات وليس فقط “كوفيد-19”

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 أعلنت شركة “يوتيوب”، لمشاركة الفيديوهات توسيع قواعدها بشأن المعلومات الطبية الخاطئة لحذف مقاطع الفيديو التي تحتوي على ادعاءات كاذبة حول جميع اللقاحات الموجودة، وليس فقط اللقاحات المضادة لـ”كوفيد-19”. 

ويمهد التغيير في تلك السياسة الطريق ليوتيوب لإعاقة انتشار المزيد من الخرافات ونظريات المؤامرات المستمرة حول اللقاحات، مثل الاعتقاد الخاطئ بأنها تسبب التوحد أو العقم.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: “لقد شهدنا انتشار ادعاءات كاذبة حول اللقاحات المضادة لفيروس كورونا التي تحولت إلى معلومات خاطئة حول اللقاحات بشكل عام، ونحن الآن في مرحلة من المهم فيها أكثر من أي وقت مضى توسيع نطاق العمل الذي بدأناه مع “كوفيد-19″ ليشمل لقاحات أخرى”.

وبدأت المنصة بالفعل إزالة أية مقاطع فيديو تزعم أنَّ اللقاحات المعتمدة لا تعمل أو خطيرة أو تسبب مشاكل صحية مزمنة أو تحتوي على مكونات ضارة.

وتنطبق هذه القاعدة على اللقاحات المعتمدة والمؤكدة على أنها آمنة وفعالة من قبل السلطات الصحية المحلية ومنظمة الصحة العالمية.

وكشفت الشركة، أنَّ القائمين على منصة يوتيوب أزالوا 130 ألف مقطع فيديو مخصص لنشر المعلومات المضللة عن اللقاحات المضادة لـ”كوفيد-19″ منذ العام الماضي. 

وفي سياق أعم، صرحت يوتيوب، في شهر أغسطس الماضي، بأنها حذفت منذ فبراير 2020 أكثر من مليون مقطع فيديو يتعلق بمعلومات “خطيرة” عن فيروس كورونا، مثل العلاجات الكاذبة أو الادعاءات بأنه خدعة. 

لكن السياسة الجديدة والأوسع نطاقًا تسمح بنشر المحتوى الخاص بسياسات اللقاح وتجارب اللقاحات الجديدة ونجاحات اللقاح أو إخفاقاتها التاريخية.

وقال موقع يوتيوب، إنه سيخصص استثناءات لمقاطع الفيديو التي تتضمن بعض المعلومات الخاطئة حول اللقاحات إذا تضمنت أيضًا سياقًا حول “ردود الفعل والاستجابات” من السلطات الصحية في الفيديو نفسه أو في الصوت أو في العنوان أو نص الوصف.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي