عاجل

الحشد والقوات الأمنية يعثران على مضافات لداعش بعمليات أمنية في صلاح الدين

تصريح جديد من صندوق الإسكان حول القروض ومشروع “داري” بعد الإطاحة به.. الكشف عن تفاصيل تتعلق بالإرهابي المسؤول عن تفجير الكرادة هيئة الحشد الشعبي تنوه بعدم وجود لواء يحمل اسم “لواء الوعد الصادق” ضمن تشكيلاتها انطلاق تظاهرة قرب المنطقة الخضراء احتجاجا على التلاعب بنتائج الانتخابات اللواء 52 بالحشد الشعبي يفتش عدة مناطق غرب طوز خورماتو شرق صلاح الدين اتهام طبيب مشهور بالتحرش بالفنانة رانيا يوسف فوائد الزنجبيل في علاج سرطان الثدي وزارة الداخلية تصدر قرارا يخص النساء الموظفات بالوزارة هيئة النزاهة: استقدام وزير الكهرباء الأسبق ومسؤولين في الوزارة إتحاد الكرة: اللجنة العليا للصحة والسلامة توافق على دخول الجمهور إلى الملاعب بنسبة 30‎%‎ اعادة فتح طريق كركوك-بغداد بعد اغلاقه من قبل محتجين حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 19-10-2021 لعبة الحبار Squid Game تحقق أرباح تصل إلى 900 مليون دولار لمنصة نتفليكس ائتلاف العمق الوطني: هناك تلاعب واضح بنتائج الانتخابات شذى حسون تعتذر لمتابعيها عن إطلالتها الأخيرة ميريام فارس تثير الجدل بطريقة رقصها بالشال الأسود فقدان 12 مهاجرا في البحر بجنوب إسبانيا تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة الأنواء الجوية: أمطار واستقرار في درجات الحرارة غداً الثلاثاء بطموحٍ غير محدود.. فريق سلّة الحشد الشعبي يستعد لانطلاق الممتاز تعرف على طريق توصيل وحدة تحكم Xbox بهاتفك الأيفون؟ الكويت.. اندلاع حريق في مصفاة للنفط بميناء الأحمدي انتشار أمني مكثف قرب الخضراء اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 18-10-2021 الحشد والقوات الأمنية يعثران على مضافات لداعش بعمليات أمنية في صلاح الدين
أحدث_الأخبار

بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

استعرضت هيئة الحشد الشعبي، الأحد، الجهود الخدمية والطبية المقدمة من قبل مديرياتها وتشكيلاتها من اجل إنجاح زيارة اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وخدمة الزوار على طول طرق مسيرهم وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر القيادة والسيطرة لهيئة الحشد الشعبي في كربلاء المقدسة.

وقال معاون رئيس اركان الحشد الشعبي نعمة الكوفي، إن “40 – 50% من الجهد الهندسية الخاص بهيئة الحشد الشعبي انتقل الى محافظة كربلاء المقدسة من اجل المشاركة في إنجاح زيارة اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”، مشيرا إلى “مشاركة مئات العجلات من قبل الهندسة لدعم واسناد محافظة كربلاء”.

وأضاف الكوفي، أن “جميع الوية الحشد الشعبي مستنفرة من اقصى الجنوب في البصرة الى اقصى الشمال في نينوى لإنجاح الزيارة الاربعينية”، مبينا أن “رعاية 18 – 20 مليون زائر ليس بالامر السهل”.

ولفت الكوفي إلى أن “الحشد الشعبي يخطط لأن يكون حضوره أكبر في مجال دعم الحكومة المحلية في المواسم المقبلة”، موضحا “أننا بدأنا بعشرات الاليات في السنة الأولى والان أصبحت لدينا مئات الاليات ونطمح للوصول الى الالاف”.

من جانبه أكد مدير التموين والنقل في معاونية الميرة في هيئة الحشد الشعبي احمد عباس، “نقل 7 الاف زائر من مطار بغداد الدولي الى العتبات المقدسة لغاية اليوم”، مشيرا إلى “نقل 3 – 4 الاف زائر من منفذ الشلامجة لغاية الان”.

وأوضح عباس، أن “معاونية الميرة في هيئة الحشد الشعبي شاركت بـ 1600 منتسب بواقع 30 منشأة تتواجد في مداخل كربلاء لامتصاص الزخم”، مؤكدا “توفير مختلف العجلات لمحافظة كربلاء المقدسة وحسب طلبها”.

من جهته، أعلن معاون رئيس اركان الحشد الشعبي لشؤون الطبابة الدكتور ظافر فاضل، الأحد، عن تقديم خدمات طبية وصحية لـ 750 الف مراجع من زوار اربعينية الإمام الحسين (ع) واحالة 58 حالة شديدة الى المستشفيات وبضمنها مستشفى الشهيد أبو مهدي المهندس، مؤكدا نشر 28 مفرزة طبية ومستشفى ميدانيا على طول طرق الزوار.

وقال فاضل، إن “عدد العاملين في المفارز والمستشفيات المذكورة بلغ 700 شخص من الكوادر التمريضية والطبية والهندسية”، مؤكدا “توفير 138 عجلة والية خاصة بشؤون طبابة الحشد الشعبي”.

إلى ذلك كشف مدير القيادة والسيطرة بالحشد الشعبي فائز الموسوي عن “تغطية محافظة كربلاء المقدسة بالكامل بواسطة 400 كاميرة”، مشيرا الى “وجود 6 كاميرات في مداخل كربلاء المقدسة لعد الأشخاص الوافدين والقادمين للمحافظة”.

وأوضح الموسوي، أن “مديرية الاتصالات في هيئة الحشد الشعبي قدمت خدمات الاتصال المجاني للزوار بواقع 6 مواقع وفي كل موقع 30 جهازا”، مبينا أنه بلغ عدد الزوار الذي توافدوا على هذه المواقع 12 الف زائر”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي