عاجل

هيئة الحشد الشعبي تنفي تعرض أي من مقراتها لإعتداء او حرق ضمن قاطع عمليات بغداد و المناطق المحيطة بها

هيئة الـنـزاهة تضـبط معامـلات عـقـاريـة مـزورة صُـرِفَ بمـوجبـها ملياران و(400) مليون دينار زوج يبتز زوجته في البصرة مواجهات نارية.. تعرف على أبرز مباريات اليوم بدوري الابطال المفوضية تعلن رد جميع الطعون على نتائج الانتخابات ارتفاع سعر خام البصرة الخفيف والثقيل يقفز فوق الـ 80 دولارا للبرميل راضي شنيشل: اعتزال جستن ميرام خسارة كبيرة للمنتخب الوطني العراق يستعد لضم سفينتين جديدتين لأسطوله البحري المرور تكشف ميزات اللوحات الجديدة المقرر توحيدها بعموم العراق رصد أعطال في إنستغرام بالولايات المتحدة الأمريكية كردستان تتعهد بحل مشكلة ارتفاع البانزين ادفوكات يشارك في اجتماعات “فيفا” رقصة شوق الهادي حديث “السوشيال ميديا” رئاسة أركان هيئة الحشد الشعبي تزور قاطع عمليات اللواء السابع شرق الانبار البرلمان اللبناني يحدد الـ 27 من آذار المقبل موعدا للانتخابات التشريعية وسط حضور رسمي وشعبي .. افتتاح الجناح العراقي المشارك بمعرض اكسبو دبي 2020 غادة عبد الرازق تشارك متابعيها بأحدث صورة تجمعها بزوجها هيئة الحشد الشعبي تنفي تعرض أي من مقراتها لإعتداء او حرق ضمن قاطع عمليات بغداد و المناطق المحيطة بها اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الثلاثاء 19-10-2021 استراليا: تخفيف قيود كوفيد-19 بعد ارتفاع معدلات التطعيم وزارة الثقافة تعتزم اطلاق 3 مشاريع خاصة بحفظ ورقمنة ارشيف العراق وزارة التربية تعلن اكمال استعداداتها لبدء العام الدراسي (2021 ــ 2022) وزارة العمل تعلن ايقاف إصدار “الماستر كارد” للمعين المتفرغ كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا زلزال بقوة 6.4 يهز البحر المتوسط وصول نائب قائد العمليات المشتركة إلى كركوك
أحدث_الأخبار

عمار الحكيم في أول تعليق على دعوات التطبيع مع اسرائيل من داخل العراق

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اعرب رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، السبت، عن استنكاره من المؤتمرات التي تعقد داخل العراق من اجل الدعوة الى التطبيع مع اسرائيل.
وقال الحكيم في بيان تلقته وكالة صدى، “نستنكر ونرفض المؤتمرات والتجمعات ودعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب التي تعقد داخل العراق”.
واضاف ان “القضية الفلسطينية تمثل قضية العرب والمسلمين الأولى و لذلك نجدد دعمنا الكامل للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ونضاله لإسترداد حقه المغتصب، وأن القضية الفلسطينية حق لا يسقط بالتقادم بل تزداد رسوخا في ضمير الأجيال العربية والإسلامية”.

ودعا مؤتمر السلام والاسترداد، امس الجمعة، إلى التطبيع مع اسرائيل بحضور شخصيات عشائرية من 6 محافظات عراقية.
وقال رئيس مركز اتصالات السلام في الولايات المتحدة الاميركية، جوزيف براودي ، انه “يسعدنا ان نشجع الشجعان الذين اتخذوا القرار معا من ست محافظات (بغداد، الموصل، الانبار، صلاح الدين، بابل، ديالى) ليعلنوا وبكل قوة وضمير انهم راغبون في الدخول إلى اطار السلام الابراهيمي بما فيه السلام الشامل مع اسرائيل”.
وأوضح براودي ان “هذه ضجة خير في المنطقة بالكامل، وقد تقلب موازين القوى وتؤدي إلى التنمية والازدهار والتآلف والتآخي للمنطقة، اذا منح لهؤلاء الشجان ان يتقدموا في خطتهم لتعزيز السلام”.
من جهته ذكر رئيس صحوة العراق، الشيخ وسام الحردان،ان “العراق عانى من الارهاب منذ سنين طوال، فاذا اردت حقك عليك ان تعطي الاخرين حقوقهم، نحن مهجرون لسنين طوال، فيجب ان نشعر بما هجر من العراق قبلنا وعانى من التهجير وترك ابنائه، بعيدا عن الدين والطائفة والعرق،” مبينا ان “كل من سكن العراق ويحمل الجنسية العراقية له الحق في هذا الوطن، ونحن رواد السلام لسنا اداة للقتل والتدمير، نحن بناة”.
وأضاف الحردان، ان “العراق سبق العالم كله في بناء الانسانية ما الذي حدث، وما الذي خرب العراقيين وجعلهم ميليشيات وقتلة ودواعش، نحن نرفع راية السلام للعالم اجمع، ونحتضن كل رواده من اجل الانسانية ومن اجل بناء بلدنا،” لافتا ان “السلام هي رسالة الاسلام، والاسلام دين السلام، فلا يجب ان نكون قتلة ومجرمين ونهجر الناس من بيوتهم ونأخذ اموالهم”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي