عاجل

قوة من الحشد الشعبي تطيح بعنصر من “داعش” في نينوى

وفاة 18 شخصا إثر التسمم بالكحول المغشوش في يكاترينبورغ الطلبة يفوز على فريق الزوراء في ختام مباريات الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز البصرة.. تنفيذ عمليات استباقية في عمق مناطق الأهوار نجم ليفربول يعادل رقم الأسطورة دروغبا قوة مشتركة من الحشد والجيش تفجر مضافة “داعشية” جنوب شرق تلعفر زلزال يضرب غرب تركيا كافاني: يجب علينا مواجهة هذه الأوقات الصعبة اياد علاوي: 12% نسبة المشاركة في الانتخابات العراقية الصين تسجل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها حالات وافدة الزوراء يفتقد لخدمات أربعة لاعبين في مواجهة الطلبة أم تقيد ابنتها بالسلاسل في البصرة ذي قار.. إطلاق مشروع لإنشاء 130 مدرسة بقيمة 125 مليار دينار المفوضية: إنجاز 95 ‎%‎ من الفرز اليدوي للمحطات المحجورة نادين نسيب نجيم و إطلالة مبهرة في حفل افتتاح مهرجان الجونة لكزس تكشف رسمياً عن LX 2022 في السعودية مودل آش السعودية بكروب توب وتستعرض رشاقتها قوة من الحشد الشعبي تطيح بعنصر من “داعش” في نينوى نقابة الأطباء تعلن عن لجان تفتيش للعيادات ومراقبة أسعار الكشفيات ارتفاع عدد شكاوى انتخابات ديالى الى اكثر من 50 طعنا بحوزتهم 5 كغم .. الأمن الوطني في البصرة يعتقل شبكة لتجارة المخدرات رئيس أركان الجيش يتفقد القطعات العسكرية في سامراء إخراج هاتف محمول من معدة مريض في مصر طقس متباين وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة خلال اليومين المقبلين إليسا برسالة من القلب الى وائل كفوري بعد تعرضه لحادث خطير بعد 74 عاما.. اشهر شركة طيران إيطالية تتوقف عن الخدمة
أحدث_الأخبار

التطبيعية توضح آلية المشاركة بكأس العراق لموسم 2021-2022

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أوضحت لجنةُ المسابقات في الهيئة التطبيعية، يوم الاثنين، آلية وتعليمات المشاركة في بطولة كأس العراق للموسم 2021-2022.

وقالَ عضو لجنة المسابقات، علي عبيس: إن “لوائح البطولة تنص على أن تكون المشاركة اختيارية لفرق دوري الدرجة الثانية والثالثة، و إجبارية لفرق دوري الدرجة الأولى والممتاز”.

وأضافَ عبيس، أن “باب المشاركة في البطولة أغلق منذ يوم 22 من آب الماضي، وأجريت القرعة لفرق دوري الدرجة الثانية والثالثة، وتقرر إقامة مباريات المرحلة الأولى لهذه الفرق يوم الجمعة الموافق 10/9/2021 بطريقة خروج المغلوب”.

وأوضح أن “المرحلة الأولى تنتهي باعتماد مشاركة 24 نادياً من فرق دوري الدرجة الثانية والثالثة لتلتحق بفرق دوري الدرجة الأولى ليصبح العدد 48 نادياً”، مشيرا إلى أن “القرعة سيتم إجراؤها في موعدٍ يحدد لاحقاً من قبل لجنة المسابقات يتلاءم مع فرق دوري الدرجة الأولى والثانية والثالثة وتصفيات المناطق، ولا يتقاطع معها بنظام خروج المغلوب”.

وأكد عبيس، أن “المرحلة الثانية ستنتهي باعتماد 12 نادياً من دوري الدرجة الثانية والثالثة والأولى لتلتحق بفرق الدوري الممتاز ليصبح العدد 32 نادياً”، لافتا إلى أن “تطبيق نظام الذهاب والإياب سيتم للدور نصف النهائي من البطولة ويتم احتساب الفريق الفائز وفق المادة السادسة من نظام المسابقات”.

وزاد “ستجري مباريات الكأس من دون مشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية إذا ما تزامنت مع أي مشاركة دولية أو ودية أو حتى أيام الفيفا دي”، مبينا أن “غرامة مالية ستفرض على الأندية المنسحبة بعد إجراء القرعة أو أثناء سير المسابقة، حيث يعدُ الفريق خاسرًا (3_0) مع غرامة مالية قدرها ثلاثة ملايين دينار، فيما ستكون الغرامة المالية خمسة ملايين وخسارة (3_0) في الدور الثاني وتُضاعف الغرامة في الدور الثالث بعد دخول أندية الدوري الممتاز.

وتابع عبيس أن “نظام المسابقات الخاص بالعقوبات سيطبق على اللاعبين والمدربين والملاك التدريبي، والإنذارات وحالات الطرد في بطولة كأس العراق، ولا تحتسب على مباريات الدوري إلا إذا كان العمل مشيناً والعكس صحيح، حيث سيتخذ بشأنه قرارٌ خاص من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة أو لجنة الانضباط”.

واختتمَ حديثه بالقول: إن “الملاعب التي ستجرى عليها المباريات في المرحلة الثالثة ستُحدد بالقرعة، وعلى الفرق المستضيفة تهيئة الشروط المنصوص عليها في لائحة المسابقات للاتحاد العراقي لكرة القدم، وللجنة المسابقات إصدار أي قرارات أو تعديلات في نظام المسابقة وتعديل توقيتات انطلاقها، وستكون أجور الحكام في الجولة الثانية على الفرق المستضيفة”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي