عاجل

بالصور.. اللواء 12 بالحشد الشعبي يواصل عمليات تثبيت الأمن في الطارمية

انخفاض أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية 19 مصرفاً عراقياً يحصل على تصنيف من الوكالات الدولية السيد الحكيم لوفد الكتلة الصدرية: الطعون وسيلة لتعزيز الثقة بالممارسة الإنتخابية التوجيه العقائدي بالحشد يخرّج دورة عقائدية لمقاتلي اللواء الثاني (صور) بالصور.. اللواء 12 بالحشد الشعبي يواصل عمليات تثبيت الأمن في الطارمية كردستان.. خلل في شركة إماراتية يرفع سعر أسطوانة الغاز إلى 13 الف دينار الكشف عن صفقة لتزويد العراق بمناطيد المراقبة الجوية من تركيا تنسيق عراقي سوري لتطوير الصناعات المشتركة المرور توضح حقيقة مصادرة أرقام مميزة الكهرباء تعلن عن اتفاق مبدئي لإنشاء محطات في ايران لتزويد العراق بالطاقة هيئة الـنـزاهة تضـبط معامـلات عـقـاريـة مـزورة صُـرِفَ بمـوجبـها ملياران و(400) مليون دينار زوج يبتز زوجته في البصرة مواجهات نارية.. تعرف على أبرز مباريات اليوم بدوري الابطال المفوضية تعلن رد جميع الطعون على نتائج الانتخابات ارتفاع سعر خام البصرة الخفيف والثقيل يقفز فوق الـ 80 دولارا للبرميل راضي شنيشل: اعتزال جستن ميرام خسارة كبيرة للمنتخب الوطني العراق يستعد لضم سفينتين جديدتين لأسطوله البحري المرور تكشف ميزات اللوحات الجديدة المقرر توحيدها بعموم العراق رصد أعطال في إنستغرام بالولايات المتحدة الأمريكية كردستان تتعهد بحل مشكلة ارتفاع البانزين ادفوكات يشارك في اجتماعات “فيفا” رقصة شوق الهادي حديث “السوشيال ميديا” رئاسة أركان هيئة الحشد الشعبي تزور قاطع عمليات اللواء السابع شرق الانبار البرلمان اللبناني يحدد الـ 27 من آذار المقبل موعدا للانتخابات التشريعية وسط حضور رسمي وشعبي .. افتتاح الجناح العراقي المشارك بمعرض اكسبو دبي 2020
أحدث_الأخبار

وزير الخارجية: بغداد ستتحول إلى مركز للتواصل والتفاعل الإيجابي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين، ان بغداد ستتحول إلى مركز للتواصل والتفاعل الإيجابي.
وذكرت وزارة الخارجية في بيان تلقته وكالة صدى، ان “فؤاد حسين وزير الخارجيَّة، إستقبل في محل إقامته في العاصمة الروسية موسكو، رئيس لجنة العلاقات الدوليّة في مجلس الدوما الروسيِّ ليونيد سلوتسكي ،وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائيَّة بين العراق وروسيا، ومُجمَل الأوضاع السياسيّة، والأمنيّة، وجُهُود الحكومة العراقيّة في عودة الأمن، والاستقرار”.
وأكـَّد الوزير، بحسب البيان، أنَّ “العراق بلد غنيٌّ بالثورات المُختلِفة، ولكنه يمرُّ بظروف استثنائيّة تتطلـَّب مُساعَدته من قِبَل الدول الصديقة كافة من خلال الاستثمار، وتبادُل الخبرات في العديد من المجالات”، مُعرِباً عن حرص العراق على بناء علاقات مع مُختلِف بلدان العالم على أساس المصالح المُشترَكة، والمخاطر المُشترَكة.
وأشار إلى أهميّة عقد مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة المُزمعُ عقده يوم السبت لتعزيز الدور العراقيّ، ودعم العراق، وبناء شراكات اقتصادية مع دول المنطقة، وتحويل فضاء الصراعات والتوترات الموجودة في المنطقة إلى حالة الحوار، مُؤكداً أنّ سياسة العراق الخارجيَّة مبنية على التوازن في علاقاته مع محيطه الخارجي، واستطاع العراق تأسيس أرضية وأدوات الحوار، وستتحول بغداد إلى مركز للتواصل والتفاعل الإيجابي. 
ودعا إلى ضرورة تفعيل الاتفاقات المُبرَمة بين العراق وروسيا؛ لتعزيز العلاقات التاريخيّة بين البلدين.
وتابع البيان: كما تطرقا إلى زيارة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى موسكو.
من جانبه أكـَّد رئيس لجنة العلاقات الدوليّة بمجلس الدوما الروسيّ ليونيد سلوتسكي دعم بلاده المُتواصِل للعراق في شتى المجالات، مُشيراً إلى أهمّيّة فتح آفاق التعاون المُشترَك بما يخدم مصالح البلدين. 
وأكد سلوتسكي أن فكرة عقد مؤتمر بغداد وجمع الدول المدعوة إلى بغداد تعد من من النجاحات الباهرة للدبلوماسية العراقيَّة، وسوف تنعكس نتائجها الإيجابية ليس على الوضع العراقي فحسب، بل على وضع المنطقة برمتها، وبارك للقائمين على المُؤتمر.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي