عـــاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول إعلام داعش في صلاح الدين

ريال مدريد يرصد 60 مليون يورو لضم “توماس بارتي”

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يريد التعاقد مع بديل البرازيلي كاسيميرو في وسط الملعب، حيث أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينغي رغبته في تعزيز صفوف الفريق بلاعب يجيد أداء الأدوار الدفاعية.

وقال موقع ”غانا ويب“ إن ريال مدريد يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الغاني توماس بارتي، نجم وسط أتلتيكو مدريد، بداية من الموسم المقبل. و

أشار الموقع، في تقرير نقلا عن معلومات في الإعلام الإسباني، إلى أن زيدان معجب للغاية بإمكانات توماس بارتي، ويرى أن ريال مدريد يحتاج إلى لاعب بمواصفات بارتي، 26 عاما، سواء في إجهاض هجمات المنافسين، أو بناء الهجمات، إضافة إلى التسديد البعيد على المرمى. وأكدت التقارير أن زيدان يمكن أن يستغل بارتي في مركز لاعب الوسط المدافع، وكذلك الظهير الأيمن، حيث يملك اللاعب المرونة التكتيكية التي سمحت لمدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني باستغلاله في العديد من المراكز. وتابع: ”من الصعب أن يتخلى أتلتيكو مدريد عن نجمه توماس بارتي، إلا أن ريال مدريد يصر على إتمام الصفقة، ورصد لها 60 مليون يورو“.

ولعب بارتي 31 مباراة رفقة أتلتيكو مدريد هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفا، علما بأن عقده مع الروخي بلانكوس ينتهي في صيف 2023. ويلتقي أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء مع نادي ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بملعب ”واندا متروبوليتانو“ في العاصمة الإسبانية مدريد. إلى ذلك، رصدت تقارير صحفية خطة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي. ويرى مسؤولو برشلونة أن مارتينيز سيكون البديل المثالي للنجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز في هجوم البلوغرانا خلال المستقبل القريب. وينتهي عقد سواريز، 33 عاماً، في صيف 2021، ولم يتم تجديد العقد حتى الآن، في ظل إصابة ”البيستوليرو“، التي ستبعده عن الملاعب حتى أبريل المقبل. وأشار موقع ”كالتشيو ميركاتو“ إلى أن العلاقات بين مسؤولي برشلونة وإنتر ميلان طيبة للغاية، ويمكن أن تساهم في الوصول إلى اتفاق حول صفقة لاوتارو مارتينيز بنهاية الموسم الجاري. وأكد الموقع الإيطالي، في تقرير نشره اليوم الثلاثاء، أن إدارة الإنتر تريد الحصول على 150 مليون يورو مقابل بيع لاوتارو مارتينيز، في حين أن مسئولي برشلونة يرغبون في تقسيط صفقة المهاجم الأرجنتيني على دفعات مع وجود حوافز إضافية، بنفس الطريقة التي تعاقد بها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مع البرتغالي خواو فليكس من بنفيكا مطلع الموسم الجاري. وتابع: ”في حالة موافقة إدارة إنتر ميلان على مبدأ تقسيط ثمن صفقة لاوتارو مارتينيز، فإنه من المؤكد أن العملية ستتضمن انتقال أحد لاعبي البارسا إلى صفوف النيراتزوري، وهو على الأرجح التشيلي الدولي أرتورو فيدال، الذي كان الإنتر يريد ضمه في سوق الانتقالات الشتوية الماضية“. وقال التقرير إن نادي ريال مدريد لم يتفاوض حتى الآن بشكل رسمي لضم لاوتارو مارتينيز إلى صفوفه، وأن كل ما حدث هو بعض الاتصالات غير المباشرة مع مديري أعمال نجم التانغو، دون فتح أي قناة اتصال رسمي مع إدارة إنتر ميلان.

0

اترك تعليق

اصابة وزيرة الشباب والرياضة السودانية بفيروس كورونا
الموافقة على إقامة صلاة العيد في الحرمين غدا دون مصلين
جريمة جنسية بشعة ضحيتها طفلة تهز مصر وقعت في نهار رمضان
إصابة نائب رئيس جنوب السودان وزوجته بفيروس “كورونا”
مصر: تسجيل 510 إصابة جديدة بكورونا
طائرة أميركية تحرق 200 دونم من حقول القمح في سوريا
هروب عناصر من داعش محتجزين في سجن الهول بريف الحسكة الشرقي
الكويت يعلن شفاء 188 حالة من مصابي فيروس كورونا
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك
WORLD PRESS