عـــاجل

الحشد الشعبي يؤكد السيطرة على الاوضاع في طوزخورماتو بعد التفجير الارهابي

سفير العراق بأميركا: الحشد الشعبي يدافع عن شرف الوطن والعراقيين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع

نفى سفير العراق في الولايات المتحدة الأميركية لقمان الفيلي، السبت، تصريحات نسبت له ضد قوات الحشد الشعبي، وفيما بين أن تلك التصريحات “كاذبة وملفقة”، أكد أن قوات الحشد الشعبي تدافع عن شرف الوطن والعراقيين.

وقال الفيلي في بيان اطلع عليه موقع “الحشد الشعبي”، إنه “مع اقتراب موعد مغادرتي العمل الدبلوماسي وشرف تمثيل بلادي، اقامت العديد من المؤسسات الرسمية وغير الرسمية، العراقية والعربية والاجنبية، حفلات توديع وتكريم للبسيط الذي تمكنت من تقديمه اثناء ثلاثة السنوات الاخيرة هنا في واشنطن ولكن نرى قيام بعض مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر ملفق باني اشن هجوما على الحشد الشعبي”.

وأضاف، أن “هذا التصريح المنسوب لي هو غير صحيح جملة وتفصيلا وهو كذب وتلفيق محض وليس له اي اصل ولا اساس ابدا ولا يمت للواقع بصلة ، علما بعدم وجود اي اثر لهذه الادعاءات المنسوبة لي على صفحات اي وكالة (عربية او اجنبية) وان هذه الحملة هي جزء من حملة إعلامية خبيثة ضد الحشد الشعبي وضد رموز الدولة المخلصة وضد العراق بشكل عام”.

وأكد الفيلي أن “الحشد الشعبي يدافع عّن شرف الوطن وشرف العراقيين وهي  مؤسسة وطنية رسمية شرعية شجاعة وتستمد شرعيتها من الشعب العراقي اولا ومن ارتباطها بالسيد رئيس الوزراء باعتباره القائد ألعام  للقوات المسلحة ثانياً”.

واشار الفيلي إلى أن “التفاهات ليست جديدة ابدا، فقد دأبت نفس هذه الزمرة القذرة وطوال فترة خدمتي على إطلاق الأكاذيب والافتراءات الواحدة تلو الاخرى والتي طالت العراق وطالتني ولم تسلم منها حتى عائلتي على المستوى الشخصي وكنت دوماً اترفع عن الرد على مثل هذه الأكاذيب والافتراءات، مع تطوع الكثير من الشرفاء ممن هم على اطلاع مباشر على تلك الأكاذيب بالرد عليها بما يمليه عليهم ضميرهم واخلاقهم”.

ولفت السفير العراقي إلى أن “الامر هذه المرة مختلف جداً، فقد اختار هؤلاء الشرذمة محاولة النيل مني بإطلاق الاتهامات الوقحة والتطاول على حشدنا الوطني ونسب ذلك لي، لضرب عصفورين بحجر واحد”، مخاطبا اياهم بالقول “حشدنا أشرف وأكرم وارفع مكانة من ان تطاله السنتكم القذرة والدنيئة بينما حشدنا يسطرون الملاحم والبطولات على ارض المعركة، نجد الانذال يتمرغون في وحول الكذب والافتراءات”.

ودعا الفيلي مدراء صفحات التواصل الاجتماعي العراقية إلى “توخي الحيطة والحذر من هذه الدسائس والتي تريد النيل من الوحدة الوطنية وتشتيت معركتنا مع داعش و تأجيج صراع داخلي فيما بين الشعب العراقي لينجو الدواعش من عقابهم الاكيد على يد الحشد الشعبي البطل و القوات الأمنية العراقية والبيشمركة والحشد العشائري المخلص”.

اترك تعليق

الحريري يصل إلى القاهرة
وفاة وزير الخارجية التونسى الأسبق “اسماعيل خليل” عن عمر ناهز 85 عاما
حماس ترفض تصنيف حزب الله تنظيما إرهابيا
نجاة ولي العهد السعودي من محاولة اغتيال
الحريري يعتزم زيارة مصر غدا الاثنين
تحرير مدينة البوكمال السورية بالكامل
انباء عن محاولة انتحار 6 من الامراء السعوديين ونقلهم الى المستشفى
الحريري يصل إلى باريس
عائلة كيم كارداشيان تتبرع بمبلغ 5 الالف دولار لضحايا اعصار “هارفي”
عارضة الأزياء صوفيا فيرجارا تتعرى بشكل كامل
الممثلة ستيفاني صليبا بفستان شفاف يكشف ما تحته
تعرف على “زينيا تشومي” اجمل نساء العالم
بالصور +18 فتاة من قرية صينية تتفوق على عارضات فيكتوريا سيكرت
بالصور رولا يموت تنشر صورة لشقيقتها هيفاء وهبي وتصفها بالعجوز
الموت يغيب مصمم أول كمبيوتر شخصي
مايا دياب:منعوني من دخول أمريكا لأنني إرهابية
عائلة كيم كارداشيان تتبرع بمبلغ 5 الالف دولار لضحايا اعصار “هارفي”
عارضة الأزياء صوفيا فيرجارا تتعرى بشكل كامل
تعرف على “زينيا تشومي” اجمل نساء العالم
إتبعي هذه النصائح إذا شعرت بالمغص خلال الأشهر الأولى من الحمل
بالصور عجوز تتزوج من شاب عمره 17 عاما تعرفت عليه في جنازة ابنها:إقرأ تفصيل هذه القصة الغريبة!
ولي عهد أبو ظبي في موسكو
بالصور 18+ نصائح للمرأة في كيفية التعري أمام زوجها
الولايات المتحدة تطلق قمرا صناعيا عسكرياً
WORLD PRESS