عـــاجل

الحشد الشعبي ومتبرعون يقدمون مساعدات طبية لأبطال الجيش الأبيض في بابل

خلية الصقور تنفذ 15 ضربة جوية ضد مقرات وأوكار داعش في الموصل والانبار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
Untitled-3

شارك هذا الموضوع
2+

Untitled-3

 

 اعلنت خلية الصقور لاستخباراتية عن توجيه ضربات جوية دقيقة لمواقع تنظيم داعش الإرهابي .

وقال بيان اصدرته الخلية ان الضربات أدت الى مقتل عدد من قيادات داعش ومن أهمهم  ابو أسامة منتج الأفلام الوثائقية لداعش في منطقة القائم ،وفرحان عبود عشائر الملقب ابو ميس قائد كتيبة الصحراء ،ابو حوراء العراقي ممن شارك في نقل الانتحاريين الى بغداد ،و ابو مسلم قيادي في ولاية بغداد مسؤول عن نقل العجلات المفخخة ،و ابو ابراهيم الانصاري ولاية بغداد وهو مايسمى والي بغداد .

واوضح البيان ان خلية الصقور تمكنت من رصد الأهداف ومعالجتها بالاشتراك مع القوة الجوية العراقية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة .

واضاف بتاريخ 6/8/2015 تم توجية ضربة جوية أستهدفت مركز لداعش الإرهابي(مضافة الانتحاريين في القائم) التابعة لولاية صلاح الدين قتل فيها ( 25 )ارهابي من ضمنهم ( عماد شهاب خلف محمد ) الملقب ( ابو عبد الله ) مسؤول المضافة.

و توجيه ضربة بتاريخ 6/8/2015 استهدفت وكر لتنظيم داعش الإرهابي (مضافة صلاح الدين في ولاية الجزيرة قرب الحدود السورية ) قتل فيه     ( 20 ) إرهابي من داعش من ضمنهم مسؤول المضافة ( أبو تراب الشامي)  سوري الجنسية .

وفي تاريخ 8/8/2015 تم توجيه ضربة جوية في قضاء هيت لمقر إرهابي شارك في نقل العجلات المفخخة إلى بغداد وقتل فيها ( 13 ) إرهابي .

كما تم توجيه ضربه  جوية بتاريخ 10/8/2015 في الموصل شارع بغداد في الجانب الايمن قرب بدالة ابي تمام استهدفت مستودع عجلات لداعش أسفرت عن تدمير مدفع مقاومة طائرات عيار ( 57 ) ملم مع ثلاثة عجلات تحمل سلاح نوع أحادية وقتل ثلاثة إرهابيين .

وفي 10/8/2015 ضرب معمل تفخيخ في منطقة صناعة الكرامة في الموصل وأدى إلى تدمير الموقع بالكامل وتدمير عجلتين مفخختين جاهزة للتفجير مع عجلة نوع بيك اب نيسان كانت معدة للتفخيخ وقتل ( 7 ) إرهابيين من ضمنهم جزائري وأخر سعودي يعملان كخبراء تفخيخ .

وفي بتاريخ 11/8/2015 تم توجيه ضربة جوية في منطقة الموصل الجديدة \ الصناعة القديمة استهدفت مصنع للعبوات الناسفة لتنظيم داعش الإرهابي مما أدى الى تدمير الموقع بالكامل وقتل سبعة إرهابيين، ومن ضمن القتلى ارهابي فلسطيني الجنسية وآخر سوري يدعى

( هيثم الحلبي ) الملقب ( أبو ياسر ) .

وفي 11/8/2015 تم توجيه ضربة جوية في الموصل منطقة صناعة وادي عكاب استهدفت مستودع للأسلحة والعجلات والعبوات الناسفة عبارة عن جملون عدد ( 2 ) أدت الضربة الى تدمير الموقع بالكامل وقتل أكثر من ( 8 ) أشخاص من تنظيم داعش الإرهابي.

وفي 12/8/2015 توجيه ضربة دقيقة إلى اجتماع للتنظيم  في منطقة الريحانة في قضاء ( عنة ) قتل فيه 23 إرهابي و منهم أبو عبد الله الأسترالي و أبو سياف الخرساني .

و بتاريخ 17/8/2015 تم توجيه ضربة في منطقة القائم حي الجماهير استهدفت  مقراً  يعود لتنظيم داعش قتل فيه ( 25 ) إرهابي .

وذكر البيان ايضا ان خلية الصقور تمكنت من تحديد عدد من الأهداف المهمة التابعة لتنظيم داعش في قضاء الرطبة وتم توجيه ( 6 )  ضربات جوية بالتنسيق مع قوات التحالف الدولي خلال شهر تموز 2015:

واشارت الى استهداف مقر الإرهابي المجرم ( شاكر وهيب ) وسط الرطبة أدت الى مقتل ( 9 ) إرهابيين وجرح ( 11 ) آخر من أبرزهم :نبيل سليم بدوي الكبيسي الملقب ( بالمعلم ) مسؤول عن نقل الانتحاريين وهو نسيب شاكر وهيب .اضافة الى تدمير مقر الحسبة لتنظيم داعش الإرهابي قتل فيها ( 6 ) إرهابيين وجرح آخرين .

كما تم استهداف مضافة للتفخيخ أدت الى تدمير الموقع بشكل كامل وتفجير عجلة مصفحة ومفخخة كانت في الموقع وقتل ( 25 ) إرهابي ،ومعالجة مقر التصاريح والتخاويل التابعة إلى تنظيم داعش في وسط الرطبة أدت العملية الى تدمير الموقع بالكامل وقتل ( 45 ) إرهابي وحرق ( 7 ) عجلات تابعة الى تنظيم داعش.

واشار الى تدمير المقر الرئيسي لمخازن الأسلحة والأعتدة التابع إلى تنظيم داعش الإرهابي والذي يبعد مسافة ( 10 ) كم شرق الرطبة وتم تدميره بالكامل مع الأعتدة والأسلحة وقتل ( 9 ) إرهابيين من الذين يقومون بحراسة الموقع .

وذكر البيان ان القصف استهداف وكر ( مضافة خاصة بالأمنيين في الجزء الغربي من الرطبة ) أدى إلى قتل ( 11) من التنظيم .

اترك تعليق

مصر تعتزم ارسال مساعدات طبية عاجلة الى العراق
الجزائر تسجل 430 اصابة جديدة بفيروس كورونا
القبض على فتاتين بتهمة ممارسة الفاحشة والفجور في مصر
هزة أرضية تضرب مصر وتستمر لـ 20 ثانية
الكويت تبدأ المرحلة الثانية من العودة للحياة الطبيعية
رجل مصري يلقي زوجته من الطابق الخامس بعد اصابتها بفيروس كورونا
وزير الخارجية الأردني يصل إلى بغداد
تحديد موعد إعادة فتح مطار بيروت الدولي
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك