عـــاجل

الحشد الشعبي والقوات الأمنية ينطلقان باليوم الثاني من عمليات تأمين شمال بغداد

محافظ ذي قار يصادق على قرار تعيين 118 موظفا في ديوان المحافظة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ ذي قار يصادق على قرار تعيين {118} موظفا في ديوان المحافظة

شارك هذا الموضوع
0

محافظ ذي قار يصادق على قرار تعيين {118} موظفا في ديوان المحافظة

 

أعلنت إدارة محافظة ذي قار عن مصادقة محافظها يحيى الناصري على قرار تعيين 118 موظفا على الملاك الدائم في ديوان المحافظة بالاختصاصات الإدارية ، والهندسية ، والحرفية ، وبينت أن ” الموظفين سيكونون تحت التجربة لمدة سنة واحدة اعتبارا من تأريخ المباشرة ” .

واوضحت محافظة ذي قار في الأمر الإداري الصادر اليوم الاثنين من ديوان المحافظة / قسم ادارة الموارد البشرية ، والمصادق من محافظ ذي قار ، انه ” استنادا الى المادة {4} اولا من قانون رواتب موظفي الدولة ، والقطاع العام رقم 22 لسنة 2008 ، واعمام الامانة العامة لمجلس الوزراء الدائرة القانونية المرقم ق / 2 / 5 / 27 / 24420 في 23/ 7 / 2014 ، ولوجود درجات وظيفية شاغرة في ديوان المحافظة ، والناتجة عن حركة الملاك والمثبتة بموجب الملاك المصدق 2014 و 2015 بموجب كتاب وزارة المالية / دائرة الموازنة / الملاك 403 العدد 126061 في 28 / 12 / 2015 ، ولموافقة وزارة المالية / بكتابها المرقم 389 في 4/ 1 / 2016 ، ونظرا لاتباع ضوابط التعيين من الاعلان والمفاضلة وفق تعليمات الموازنة لسنة 2015 – 2016 ، وللمصادقة على الموازنة الاتحادية لسنة 2015 ، واستنادا للصلاحيات المخولة لنا بموجب المادة 31 الفقرة {7} من قانون المحافظات غير المنتظمة بإقليم رقم 21 لسنة 2008 المعدل ، قررنا ما يلي : تعيين 118 موظفا على الملاك الدائم لديوان محافظة ذي قار وفق القوائم المرفقة ، والتي تبدأ بالتسلسل {1} {علي مراد كاظم} ، وتنتهي بالرقم {118} {باسم سعدون صدام} بالدرجات ، والعناوين ، والرواتب ، وحسب تحصيلهم الدراسي المثبت ازاء كل واحد منهم على ان يكونوا تحت التجربة لمدة سنة واحدة ، واعتبارا من تأريخ المباشرة .
وكانت ادارة محافظة ذي قار اعلنت يوم الاحد {28 شباط 2016} قائمة بأسماء 118 مرشحا للتعيين في ديوان المحافظة من مختلف الاختصاصات الادارية ، والهندسية ، والحرفية ، واكدت تشكيل لجنة للنظر بالاعتراضات برئاسة معاون المحافظ لشؤون التخطيط .
وكانت محافظة ذي قار اعلنت يوم الثلاثاء {22 كانون الاول 2015} عن فتح باب التعيين لشغل 118 درجة وظيفية شاغرة ضمن ديوان المحافظة ، وفيما بينت ان التقديم لشغل الوظائف المذكورة يتم عبر الاستمارة الالكتروتية . 
واشارت الى ان المدة المحددة للتقديم تستمر سبعة ايام تبدأ من 22 كانون الاول 2015 ، وتنتهي في نهاية الدوام الرسمي ليوم 30 من الشهر المذكور .
وكانت محافظة ذي قار قد اشترطت ان يكون الراغب بالتعيين من ابوين عراقيين ، واكمل الثامنة عشرة من عمره ، وحسن الاخلاق والسيرة والسلوك ، وغير محكوم عليه بجريمه او جناية مخلة بالشرف ، مع تقديم تعهد بعدم تعيينه في دوائر الدولة كافة ، وان يكون من ابناء محافظة ذي قار حصرا . انتهى

اترك تعليق

القبض على فتاتين بتهمة ممارسة الفاحشة والفجور في مصر
هزة أرضية تضرب مصر وتستمر لـ 20 ثانية
الكويت تبدأ المرحلة الثانية من العودة للحياة الطبيعية
رجل مصري يلقي زوجته من الطابق الخامس بعد اصابتها بفيروس كورونا
وزير الخارجية الأردني يصل إلى بغداد
تحديد موعد إعادة فتح مطار بيروت الدولي
18 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن
الكويت تتصدر خسائر أسواق الخليج
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك