عـــاجل

الحشد والجيش ينفذان عملية تطهير كبرى في صحراء الأنبار الغربية

نوكيا تطرح هاتفا مصقولا بالألماس في العراق

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع

أعلنت شركة HMD العالمية المطورة لهواتف نوكيا، عن وصول أربعة من أقوى وأحدث أجهزتها للعراق، معربة عن سعادتها بذلك، فيما اوضحت أن أحدها يلق بـ”الهاتف البطل”، وآخر بقوة مدمجة فائقة وبإطار مصقول بمادة الألماس، الى جانب الهاتف “الأسطوري” بحلة جديدة.

وقالت مديرة تسويق الشركة في شرق المتوسط وإيران ميشيل الصدي: نحن سعداء بأن نزود المجتمع العراقي بهواتف ذكية يمكنهم الاعتماد عليها”، مبينة أن “الشركة دخلت الآن عامها الثاني كشركة مطورة لأجهزة هاتف نوكيا، ولقد اكتسبت محبة وإعجاب المعجبين حول العالم”

وتابعت، أن “الأجهزة الذكية الأحدث من نوكيا تجسد شركات كبيرة وتوفر تجارب نقية وآمنة مدعومة ببرنامج أندرويد ون من قبل غوغل”.

وبخصوص أحدث الأجهزة التي طرحتها نوكيا في الشرق الأوسط والعراق، قالت الصدي، إنها تشمل “هاتف نوكيا 8 سيروكو”، ذو قوة مدمجة فائقة لعشاق نوكيا، مبينة أن “الهاتف مستوحى من تراث التصميم الغني المعروفة به هواتف نوكيا، بشكل أنيق ونحيف يمزج بين الحرفية العالية والدقة المثالية والإبتكارات العصرية الهادفة، وذلك من خلال تقديم مزايا القصصية الرقمية القوية بما في ذلك تقنية البصريات مزدوجة النظر المعززة، والبصريات ZEISS والصوتيات المضبوطة بعناية فائقة وتقنية الصوت المكاني”.

واوضحت، أن “هذا الجهاز يمتاز بوزن مثالي ومتوازن تماماً، حيث يشعر المستخدم بمزيد من الأمان أثناء حمله في الأيدي، وذلك بفضل قبضته المحسنة التي تتميز بإطار فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ومصقول بمادة الألماس، وبكاميرا فائقة الحساسية توفر زوايا ذات درجات واسعة للتعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة ومستشعر ثانوي بمعدل 13 ميغابيكسل، وكل ذلك بسعر 650 دولارا”.

وتابعت الصدي، أن “الهاتف الآخر هو (نوكيا 7 بلاس) البطل الرائ المناسب للجميع، الذي يتميز بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث، فضلا عن قدرته الى التقاط أدق اللحظات أثناء التصوير لإنتاج صورة طبيعية تتوفر على كافة التفاصيل التي يحتاجها المستخدم”، مؤكدة أن “الهاتف يتميز بشاشة عالية الدقة بحجم 6 إنش مثالية للتصفح، بسعر 369 دولارا”.

وتحدثت الصدي أيضا عن هاتف “نوكيا 6” الجديد الذي يقدم أداءً أكثر قوة ويحتوي على ميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً، ويوفر سرعة أكبر مقارنة بالإصدارة السابقة بنسبة 60٪ ، مبينة أن “الهاتف بإمكانه التعرف عليك، وبالتالي فإنه يمكنك إلغاء قفل الهاتف بكل سهولة وبسرعة فائقة عبر التعرف على وجهك، بسعر 233 دولارا”.

أما الهاتف الآخر، فهو “نوكيا 1″، الذي وصفته الصدي بالقول، إنه “يوفر تجارب هاتف ذكي متكاملة تتيح التكنولوجيا المتطورة للجميع، ويعد ثورة تقنية متطورة في إتاحة التكنولوجيا للجميع، حيث يقدم كافة أساسيات الهواتف الذكية مع ضمان أعلى معايير الجودة”، مؤكدة أن “هواتف نوكيا اوفت بوعدها في توفير التكنولوجيا المتطورة”.

وتابع الصدي، أن “التشكيلة الجديدة من (نوكيا سمايل) الأيقونية، تمكن المستخدم من تغيير مظهر (نوكيا 1) حسب الرغبة، وكل ذلك بسعر 82 دولارا”.

وبخصوص إعادة إطلاق نوكيا 8110، قالت الصدي، إن “هذا الهاتف يتح فرصة الإسترخاء والإستمتاع بوقتك دون قلق لعلمك بأنه سيوفر لك كل ما تحتاجه من أساسيات ضرورية خلال كافة الأوقات”، مبينة أنه “يتفرد بإعتماده واجهة استخدام مألوفة في منتهى السهولة توظّف مكانيكيات لمس بديهية، إلى جانب استخدام ميزة الإنزلاق للإجابة على المكالمات وإنهائها، فضلاً عن الشاشة التي تقدم عرض الهيلكوبتر التي تدور حول المحور الرئيسي وتقدم مشاهدة جذابة للغاية.

وتابعت، أن “الهاتف الذكي 8110 يأتي مصنوعاً وفق أعلى معايير الحرفية وبسعر 69 دولاراً”.

 

اترك تعليق

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
المغرب:مئات النسوة يتولين وظيفة “مأذونات شرعيات”
الموانئ الكويتية توقف حركة الملاحة البحرية لسوء الأحوال الجوية
السيسي يصل الخرطوم للقاء نظيره السوداني
اجلاء جميع اهالي بلدتي كفريا والفوعا
الجيش السوري بات يسيطر على 90% من درعا
دبي تحتل المركز الخامس عالمياً في تطوير مركز الشحن الدولي
مصر:اكتشاف ورشة أثرية لتحنيط الموتى
بالفيديو والصور آشلي غراهام تستعرض جسدها بحركات راقصة رشيقة على شاطئ جزيرة “نيفيس” في جلسة تصوير جريئة
الفنانة جينيفر جارنر تتحول الى رجل
شبيهة نانسي عجرم المحجبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
عائلة كيم كارداشيان تتبرع بمبلغ 5 الالف دولار لضحايا اعصار “هارفي”
عارضة الأزياء صوفيا فيرجارا تتعرى بشكل كامل
الممثلة ستيفاني صليبا بفستان شفاف يكشف ما تحته
تعرف على “زينيا تشومي” اجمل نساء العالم
بالصور +18 فتاة من قرية صينية تتفوق على عارضات فيكتوريا سيكرت
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك
بالصور : الروسية إيكاتيرينا ليسينا تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بفضل ساقيها
عائلة كيم كارداشيان تتبرع بمبلغ 5 الالف دولار لضحايا اعصار “هارفي”
WORLD PRESS