عـــاجل

ابو مهدي المهندس:الحشد الشعبي تعرض لقصف أميركي وبقايا الصاروخ موجود لدينا

مياه فرنسا علاج للأمراض بدلاً من حسناواتها

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع

متابعة صدى الأعلام

 في مرحلة ما ماضية ،ذهب  احد اصدقائنا الى فرنسا للعلاج والاستجمام معاً ولدى عودته حكى لنا ما اذهلنا عن حسناوات فرنسا وكيف انهن لا تفارق الابتسامة شفاههن حتى في اللحظات الداكنة ، بحيث يبعثن في نفوس الناظرين  الامل  والبهجة ! حتى انه  بالغ بعض الشيء فيما نظن حين قال .. تخليت  عن العلاج الطبي واكتفيت بالنظر الى حسناوات فرنسا  فقد كان هذا العلاج اشد وقعا في نفسي من علاج المستشفيات ! .

 تذكرت هذا  وانا استمع الى حديث احد الاصدقاء من الوسط الطبي عن مياه فرنسا وجمال انهارها  وحين سالته بدافع الفضول  والسخرية ، وهل  في مياهها علاجات لامراض الانسان ؟ قال نعم واكتفى  بالرد ،فقررت الخوض في هذا الامر مستندا الى مصادر علمية وطبية شتى . فتبين لي ان المياه الفرنسية هي الوحيدة في مياه الكرة الارضية  التي تحتوي على مواد صالحة لمكافحة الامراض مع ان نسبتها ضئيلة جدا قياسا بمياه الكرة الارضية البالغة  ثلاثة ارباع الارض   حيث ان مياه شاتلجيون بفرنسا تحتوي على كلولور الصوديوم وهي تخرج من 28 ينبوعاً وتنتج نحو خمسة ملايين لتر في اليوم الواحد وهي تنفع الممعودين والمحمومين ومرضى الدوسطاريا والاعور والكبد والمستقيم والبواسير اما حمامات بوربون ففيها كلولور الصوديوم وسلفات الجير وكلولور الماغنسيوم وكلولورالليثيوم وحديد ويود وزرنيخ وتفيد متصلبي الشرايين ومرضى النقرس والشلل والروماتيزم والزهري اما مياه كونتر يكسيفيل ففيها سلفات الجير وبيكربونات الجير وكربونات الليثيوم وتفيد في ادرار البول والنقرس والتهاب المثانة المزمن وتضخم البروستاتا ، وتحتوي مياه افيان على كربونات الكالسيوم  والصوديوم والماغنسيوم وحمض الكربونيل وبعض  من اليود والليثيوم وتفيد النزلات المَعَدية المزمنة وامراض البول المزمنة  والنقرس اما مياه منذر فتعالج الربو العصبي وامراض الاذن والانف والحنجرة والنزلات الشعبية وتتكون من كربونات الحديد والزرنيخ  واخيراً فان مياه اورباج بفرنسا فتحتوي علة كلولور الصوديوم وسلفات الجير وحمض الكربونيات وحديد وسلفات الصودا وتعالج تضخم العقد اللمفاوية والروماتيزم والزهري وهناك انهار صغيرة اخرى تدور علاجاتها في نفس الامراض المذكورة والابحاث مستمرة ، وليس في العالم والوطن العربي سوى بلدين اخرين فيهما نوعين من المياه المفيدة لصحة البشر هما مياه حلوان الكبريتية في مصر وتحتوي على كبريت  وكلس ومغنيسيا وغازات كربونية وتفيد في علاجات امراض الروماتيزم وعرق النسا وامراض الكبد وامراض الكلي والزهري وداء الملوك وكذلك في امراض الصدر بمرحلتيه الاولى والثانية .

 ومياه كارلسباد في النمسا وهي مياه حارة فيها سلفات الصودا وتفيد مرضى الكبد والسكر والنقرس والرماتيزم اما باقي مياه الكرة الارضية فهي للسباحة والشرب بعد التصفية وسقي المزروعات ، فما هو السر الموجود في الارض الفرنسية دون سواها ؟ ولماذا وحدها حباها الله بالماء والخضراء والوجه الحسن وجميعها تبهج الحياة وتمنح الحياة ؟! .

 وقد اطلعنا في هذا الموضوع على اسرار  الماء والوجه الحسن وسنبحث في القادم من الايام عن ماذا تحتوي الخضراء الفرنسية من اسرار  ونعطيكم النتائج . 

اترك تعليق

الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى ليبيا
السعوديات يبدأن قيادة سياراتهن لأول مرة في الشوارع
دون سابق انذار حجب صفحات الاعلام الحربي التابع لحزب الله اللبناني على تويتر و الفيسبوك
بشار ‎الأسد:الحوار مع الولايات المتحدة مضيعة للوقت
فلسطين:بدء توافد آلاف الفلسطينيين الى مخيمات العودة
الجيش اللبناني يفكك منظومة تجسس صهيونية زرعت داخل الأراضي اللبنانية
بالصور الروسيات يتصلن بسفارة تونس في موسكو للزواج من شباب توانسة
سوريا تنتج بنادق قنص دقيقة للغاية
بالفيديو والصور آشلي غراهام تستعرض جسدها بحركات راقصة رشيقة على شاطئ جزيرة “نيفيس” في جلسة تصوير جريئة
الفنانة جينيفر جارنر تتحول الى رجل
شبيهة نانسي عجرم المحجبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
عائلة كيم كارداشيان تتبرع بمبلغ 5 الالف دولار لضحايا اعصار “هارفي”
عارضة الأزياء صوفيا فيرجارا تتعرى بشكل كامل
الممثلة ستيفاني صليبا بفستان شفاف يكشف ما تحته
تعرف على “زينيا تشومي” اجمل نساء العالم
بالصور +18 فتاة من قرية صينية تتفوق على عارضات فيكتوريا سيكرت
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك
بالصور : الروسية إيكاتيرينا ليسينا تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بفضل ساقيها
عائلة كيم كارداشيان تتبرع بمبلغ 5 الالف دولار لضحايا اعصار “هارفي”
WORLD PRESS