عـــاجل

اللواء الثاني في الحشد يدفن 25 متوفيا بكورونا في الساعات الماضية ويؤكد ارتفاع عدد المتوفين بهذا الفايروس

منتخب ناشئين العراق يعسكر في تونس

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع
من المؤمل ان يغادر وفد منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم يوم غد الأربعاء؛ للدخول في معسكر تدريبي في العاصمة التونسية تونس يستمر لمدة أسبوعين.
وبحسب بيان للجنة الأولمبية العراقية وتابعته وكالة صدى, فأن “المعسكر ستتخلله اربعة لقاءات تجريبية ضد منتخبات السعودية وليبيا والسودان وفريق الترجي التونسي استعدادا للتصفيات الاسيوية تحت سن 16 عاما التي ستقام في النيبال في شهر ايلول المقبل ضد منتخبات النيبال والهند وفلسطين”.
وقال المدير الفني لمنتخب الناشئين بكرة القدم علي هادي ان” المعسكر سيعزز من قدرات لاعبي المنتخب من خلال زيادة الوحدات التدريبية وخوض اللقاءات التجريبية التي ستسهم في الوقوف على التشكيل الرسمي لمنتخب الناشئين قبيل الانخراط في المهمة الرسمية التي نريد لها النجاح بكل تأكيد، وان نكون عند حسن ظن الجميع، لاسيما رئيس واعضاء اللجنة الاولمبية الذين كان لهم الدور الابرز في تهيئة المنتخب بافضل حال”.
واثنى هادي على دور اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية والمتمثلة برئيسها الكابتن رعد حمودي واعضاء المكتب التنفيذي، اذ وصفها بالمؤسسة الاحترافية بمعنى الكلمة، فضلا عن تجاوبها في كل ما يسهم بالارتقاء بواقع المنتخبات الكروية ما يجعلنا نفتخر بالقائمين عليها لانها تفتح ذراعيها للمنتخبات دوما وملتزمة بجميع الوعود التي تطلقها بدءا من منتخبنا الاولمبي في اولمبياد ريو دي جانيرو نزولا الى منتخبات الشباب والناشئين والى يومنا هذا من خلال توفير المعسكرات النموذجية وبمواعيد محددة، وهذا يحسب لهذه المؤسسة الرائعة التي تقف خلف المنتخبات وتوفر المعسكرات برغم الضائقة المالية .
فيما اشاد المدير الاداري لمنتخب الناشئين علي وهيب بـ” الجهود القيمة التي قدمها الامين المالي للجنة الاولمبية السيد سرمد عبد الاله الذي كان حريصا على توفير معسكر تدريبي خارجي للمنتخب قبل التصفيات الاسيوية”.
ونوه المدير الاداري الى ان” هذا العمل والتجاوب الكبير من قبل اللجنة الاولمبية هو محط احترام وتقدير الكادر التدريبي وجميع اللاعبين لانه يأتي في ظروف حرجة، لاسيما وان الضائقة المالية اثرت سلبا في جميع المؤسسات الرياضية؛ لكن وبالرغم من ذلك نجد ان الامين المالي كان حريصا جدا على مد يد العون للمنتخب في هذه المهمة الاسيوية لانه يريد ان يرى المنتخب على منصة التتويج ورفع راية العراق عاليا في المهمات الرسمية”.
من جانبه، اكد الامين المالي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية سرمد عبد الاله ان “الوقوف خلف المنتخبات الوطنية بكرة القدم وتوفير الدعم المالي والمعسكرات التحضيرية من قبل رئيس واعضاء المكتب التنفيذي هو من صلب عملنا على الرغم من الضائقة المالية التي تضرب اطناب المؤسسات الحكومية”.
وتابع قائلا ان” الهدف الذي نسعى جميعا له في البيت الاولمبي والشارع الرياضي هو ان نشاهد منتخباتنا الكروية في افضل حال من اعداد وتجهيز لان العراق يستحق ان يمثله خيرة ابنائه، وفي ابهى صورة لنثبت للعالم اننا شعب حي يقاتل الارهاب وينتصر، وها هم ابناؤه حاضرون في الاستحقاقات الخارجية بأجمل صورة لينافسوا على المراكز المتقدمة لا غيرها”.انتهى
0

اترك تعليق

قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في سوريا
مصر تستعد لأضخم صفقة عسكرية مع دولة أوروبية
إصابة نائب ومستشار محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا
افتتاح المسجد النبوي بعد إغلاقه لفترة طويلة
المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه بعد شهرين من الإغلاق
مقتل الارهابي “أبو علي العزاوي” بغارة جوية في دير الزور السورية
اصابة وزيرة الشباب والرياضة السودانية بفيروس كورونا
الموافقة على إقامة صلاة العيد في الحرمين غدا دون مصلين
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك
WORLD PRESS